ووصفة جرانولا الأساسية

وصفة الجرانولا
Caproche@

ووصفة جرانولا الأساسية

إذا كنت من محبي الجرانولا ، فأنت محظوظ لأنني سأشاركك اليوم وصفة الجرانولا “الأساسية” ، والتي تصادف أنها أفضل وصفة

 للجرانولا (صدقني ، أنا لا أقول فقط الذي – التي). لا تأخذ كلامي فقط ، فأكثر من مائتي تقييم من فئة الخمس نجوم لهذه الوصفة تتفق معي!

 

أنا أحب هذه الوصفة تعد وصفة الجرانولا هذه وجبة خفيفة رائعة أو وجبة فطور عندما تضيف الحليب الذي تختاره وربما بعض الفاكهة الطازجة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخزينها بشكل جميل ، مما يجعلها هدية رائعة محلية الصنع. بمجرد محاولة صنع الجرانولا محلية الصنع ، لن ترغب أبدًا في العودة إلى الجرانولا التي تم شراؤها من المتجر ، صدقني ، هذا جيد!

 

أفضل جزء؟ تعد وصفة الجرانولا هذه أيضًا خيارًا صحيًا أكثر من معظم أنواع الجرانولا التي يتم شراؤها من المتاجر نظرًا لأنها مصنوعة من الحبوب الكاملة والزيت غير المكرر والمحلاة بشكل طبيعي. لا يمكنك التغلب على الجرانولا الطازجة المليئة بمكونات لذيذة وجيدة لك.

جرانولا: الخيار الفخم للوجبات الخفيفة والفطور

 

صنع الجرانولا محلي الصنع سهل للغاية أيضًا. ستحتاج فقط إلى وعاء واحد وبعض مكونات المخزن الأساسية. والشيء الرائع في هذه الوصفة هو أنه يمكنك التلاعب بالخلطات والتوابل لجعلها الجرانولا المفضلة لديك.

 

إذا كنت مثلي وتحب التكتلات الكبيرة في الجرانولا ، فلدي بعض النصائح لك. لتحقيق أفضل التكتلات ، يجب أن يكون الشوفان الخاص بك مزدحمًا بعض الشيء في المقلاة حتى يتمكنوا من الالتصاق ببعضهم البعض ، ولكن ليس مزدحمًا لدرجة أنهم لا يحمصوا بالتساوي. أوصي باستخدام مقلاة نصف ورقة أساسية لوصفة الجرانولا هذه. إنه الحجم المثالي ، والحواف ذات الحواف تضمن عدم سقوط الجرانولا في البحر. تأكد من تبطين المقلاة بورق زبدة حتى يلتصق المُحلي بالشوفان بدلاً من المقلاة.



نصائح جرانولا



لأقصى تكتلات ، اضغط برفق على الجرانولا بظهر الملعقة بعد تقليب الخليط في منتصف نقطة الخبز. ثم ضع المقلاة مرة أخرى في الفرن لإنهاء الخبز. لا تخبز الجرانولا لفترة طويلة – فقط حتى تصبح ذهبية قليلاً في الأعلى. قد لا يبدو الأمر كما لو أنه انتهى بعد ، لكنه سيستمر في هشاشته عندما يبرد. يبدو أن الإفراط في خبز الجرانولا يكسر روابط السكر.

 

أخيرًا ، اترك الجرانولا يبرد تمامًا قبل تفتيته. حتى أنني تركته على المقلاة طوال الليل مغطى. حتى مع وجود كل هذه التقنيات في مكانها الصحيح ، فقد لا تزال هناك أوقات ينتهي فيها بك الأمر مع مجموعة من الجرانولا ليست متكتلة مثل غيرها ، لأسباب لا يمكن تفسيرها. ولكن ، مهما كان ، طعمها دائما لذيذ!

 

فما تنتظرون؟ جرب هذه الوصفة الرائعة المصنوعة منزليًا من الجرانولا بنفسك واستمتع بالنكهة الطازجة. وتذكر أنه يمكنك دائمًا تخزينه في الفريزر للحفاظ على هذه اللذة لفترات أطول من الوقت.



مكونات

4 أكواب من الشوفان الملفوف على الطراز القديم (استخدم الشوفان المعتمد الخالي من الغلوتين للجرانولا الخالية من الغلوتين)

1 كوب من المكسرات النيئة و / أو البذور (استخدمت 1 كوب جوز البقان ونصف كوب ببيتاس)

1 ملعقة صغيرة ملح البحر ناعم الحبة (إذا كنت تستخدم ملح الطعام القياسي ، قلل إلى نصف ملعقة صغيرة)

نصف ملعقة صغيرة قرفة مطحونة

نصف كوب زيت جوز هند مذاب أو زيت زيتون

نصف كوب من شراب القيقب أو العسل

1 ملعقة صغيرة فانيليا

كوب فواكه مجففة ، مقطعة إذا كانت كبيرة (كنت أستخدم التوت البري المجفف)

خلطات إضافية اختيارية تمامًا: كوب رقائق شوكولاتة أو رقائق جوز الهند

 

تعليمات

سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت وضعي ورقة خبز كبيرة ذات حواف بورق زبدة.

 

في وعاء كبير ، اخلطي الشوفان ، المكسرات و / أو البذور والملح والقرفة. يقلب حتى يمتزج.

يُسكب الزيت وشراب القيقب و / أو العسل والفانيليا. اخلطي جيدًا حتى تتغطى كل حبة شوفان وجوز قليلاً. اسكبي الجرانولا في المقلاة المعدة واستخدمي ملعقة كبيرة لتوزيعها في طبقة متساوية.

اخبزيها حتى تصبح ذهبية اللون قليلاً ، حوالي 21 إلى 24 دقيقة ، مع التقليب حتى المنتصف (للجرانولا شديدة التكتل ، اضغطي على الجرانولا المقلبة لأسفل باستخدام الملعقة لتكوين طبقة متساوية أكثر). سوف تزداد هشاشة الجرانولا عندما تبرد.

دع الجرانولا يبرد تمامًا دون إزعاج (45 دقيقة على الأقل). ضعي عليها الفاكهة المجففة (ورقائق الشوكولاتة الاختيارية ، إذا كنت تستخدمينها). قسّم الجرانولا إلى قطع بيديك إذا كنت تريد الاحتفاظ بقطع كبيرة ، أو قلبها بملعقة إذا كنت لا تريد جرانولا أكثر تكتلًا.

قم بتخزين الجرانولا في حاوية محكمة الإغلاق في درجة حرارة الغرفة لمدة أسبوع إلى أسبوعين ، أو في كيس تجميد مغلق في الفريزر لمدة تصل إلى 3 أشهر. يمكن أن تتجمد الفاكهة المجففة صلبة ، لذا اتركها دافئة لدرجة حرارة الغرفة لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل التقديم.

أسئلة شائعة

سؤال: ما هو الجرانولا؟

الإجابة: الجرانولا هي وجبة إفطار ووجبة خفيفة مصنوعة من رقائق الشوفان والمكسرات والبذور والمحليات مثل العسل أو شراب القيقب ، وتُخبز حتى تصبح مقرمشة.

 

سؤال: هل الجرانولا محلية الصنع أكثر صحة من الجرانولا المشتراة من المتجر؟

الإجابة: نعم ، تعد الجرانولا محلية الصنع خيارًا صحيًا أكثر من الجرانولا التي يتم شراؤها من المتجر لأنها يمكن صنعها من الحبوب الكاملة والزيوت غير المكررة والمحليات الطبيعية.

 

السؤال: كيف يمكنني صنع جرانولا مكتنزة؟

الإجابة: لعمل جرانولا مكتنزة ، تأكد من أن الشوفان الخاص بك مزدحم قليلاً في المقلاة حتى يتمكنوا من الالتصاق ببعضهم البعض ، ولكن ليس مزدحمًا جدًا بحيث لا يتم تحميصهم بالتساوي. استخدمي صينية نصف صفيحة ، ضعيها بورق زبدة ، واضغطي برفق على الجرانولا بظهر الملعقة بعد تقليب الخليط في منتصف نقطة الخبز. اخبزي الجرانولا حتى يصبح لونها ذهبيًا قليلاً من الأعلى واتركيها تبرد تمامًا قبل تكسيرها.



Scroll to Top