الخبز المحمص الفرنسي

الخبز المحمص الفرنسي
LAWJR@

الخبز المحمص الفرنسي هو وجبة فطور لذيذة أو طبق غداء يتميز بتصميم خارجي مقرمش وتصميم داخلي محشو بالكاسترد. إن بساطة مكوناته تجعله سهل التحضير – الحليب أو الكريمة ، والبيض ، والزبدة ، والخبز. ومع ذلك ، فإن اختيار الخبز ومزيج الكاسترد يلعب دورًا مهمًا في طعم وملمس الطبق.

طريقة تحضير التوست الفرنسي المثالي

 

لتحضير التوست الفرنسي المثالي ، من المهم استخدام الخبز الذي يحتوي على قوام أكثر ثراءً. نخب فرنسي ، يوصي باستخدام البريوش أو خبز الشله للحصول على ملمس وسائد إضافي. ومع ذلك ، يمكن استخدام أي خبز أبيض ، طالما أنه قديم نوعًا ما ، لأن الخبز الطازج لن يمتص خليط الكاسترد.

 

بالحديث عن ذلك ، فإن خليط الكاسترد هو أساس الطبق. اخفقي البيض ، والحليب أو الكريمة ، والسكر ، والفانيليا ، وقليل من الملح ، وتأكدي من امتزاجها جيدًا وسلسها. اضبط كمية كل مكون وفقًا للتفضيلات الشخصية ، ولا تتردد في إضافة اندفاعة من القرفة أو جوزة الطيب لتعزيز نكهة ورائحة الطبق.

 

عندما يحين وقت طهي التوست الفرنسي ، استخدم مقلاة أو صينية غير لاصقة على نار متوسطة. قم بإذابة الزبدة في المقلاة ، وبمجرد أن تبدأ في تكوين رغوة ، اغمس الخبز في خليط الكاسترد ، مع التأكد من أن كلا الجانبين مغطى بالتساوي. بعد ذلك ، ضعي الخبز المغطى في المقلاة واطهيه لبضع دقائق حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً. اقلبها واطهي الجانب الآخر حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً أيضًا.

 

باختصار ، يتطلب صنع الخبز المحمص الفرنسي المثالي استخدام خبز قديم قليلاً ، والتأكد من أن خليط الكاسترد متماسك جيدًا ، وطهيه بعناية على نار متوسطة للحصول على مظهر خارجي مقرمش وداخل كاسترد. باتباع هذه النصائح ، يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار شهيّة في أي يوم من أيام الأسبوع.

المكونات

 

6 بيضات كبيرة

 

1 1/2 كوب قشدة ثقيلة ، نصف ونصف ، أو حليب

 

2 ملاعق كبيرة من خلاصة الفانيليا

 

1/2 ملعقة صغيرة قرفة مطحونة

 

رشة جوزة الطيب

 

قليل من الملح

 

6 شرائح (1 بوصة) من الخبز ، ويفضل أن يكون عمره يوم واحد

 

4 ملاعق كبيرة زبدة غير مملحة

 

4 ملاعق كبيرة زيت نباتي

 

شراب القيقب النقي للتقديم (اختياري)

التعليمات

الخطوة 1

اخفقي البيض والقشدة والفانيليا والقرفة وجوزة الطيب والملح معًا في وعاء متوسط. اجلس جانبا.

 

الخطوة 2

ضع الخبز في طبق خبز كبير بما يكفي لوضع شرائح الخبز في طبقة واحدة. يُسكب خليط البيض فوق الخبز ؛ نقع لمدة 10 دقائق. تقلب الشرائح ؛ نقع حتى تنقع ، حوالي 10 دقائق أخرى.

 

الخطوه 3

يسخن الفرن على حرارة 250 درجة. ضع رفًا سلكيًا على صينية خبز ، واتركه جانبًا. سخني 2 ملاعق كبيرة زبدة و 2 ملاعق كبيرة زيت نباتي في مقلاة على نار متوسطة. تقلى نصف شرائح الخبز حتى يصبح لونها بنيا ذهبيا ، من 2 إلى 3 دقائق لكل جانب. نقل إلى رف الأسلاك ؛ توضع في الفرن أثناء طهي الخبز المتبقي. امسحي المقلاة وكرري العملية مع ما تبقى من الزبدة والزيت والخبز. يُحفظ في الفرن حتى يصبح جاهزًا للتقديم. قدميها دافئة مع شراب القيقب النقي ، إذا رغبت في ذلك.

 

أسئلة شائعة

ما نوع الخبز الذي يجب أن أستخدمه لتحضير التوست الفرنسي؟

الإجابة: لتحضير أفضل توست فرنسي ، يوصى باستخدام الخبز الذي يحتوي على قوام أغنى مثل البريوش أو الشلة أو حتى الخبز المحمص من تكساس. يمكنك أيضًا استخدام أي خبز أبيض لا معنى له لأن الخبز الطازج لن يمتص خليط الكاسترد أيضًا.

 

كيف أجعل الخبز الفرنسي المحمص رقيقًا؟

الإجابة: لعمل توست فرنسي رقيق ، استخدم الخبز بقوام أكثر ثراءً وانقعه في خليط الكاسترد لمدة 5 دقائق على الأقل قبل الطهي. تأكد أيضًا من طهيه على نار متوسطة للتأكد من طهيه بشكل متساوٍ ويصبح مظهرًا خارجيًا مقرمشًا مع الحفاظ على الجزء الداخلي من الكاسترد.

 

هل يمكنني تحضير الخبز المحمص الفرنسي في وقت مبكر؟

الإجابة: نعم ، يمكنك تحضير الخبز الفرنسي في وقت مبكر وإعادة تسخينه لاحقًا. للقيام بذلك ، قم بطهي التوست الفرنسي كما تفعل عادةً ، ثم اتركه يبرد إلى درجة حرارة الغرفة. قم بتخزينه في وعاء محكم في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أيام أو في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أشهر. لإعادة التسخين ، ما عليك سوى وضع التوست الفرنسي في محمصة خبز أو فرن حتى يتم تسخينه بالكامل.



Scroll to Top