صفحة إخلاء المسؤولية

إخلاء مسؤولية لـ Nasayih.com

المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية عامة فقط. بينما نسعى جاهدين للحفاظ على المعلومات محدثة وصحيحة ، فإننا لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع ، صريحة أو ضمنية ، حول الاكتمال أو الدقة أو الموثوقية أو الملاءمة أو التوفر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات ، أو الرسومات ذات الصلة الواردة في الموقع لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تضعه على هذه المعلومات يكون على مسؤوليتك الخاصة.

لن نكون مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، خسارة أو ضرر غير مباشر أو تبعي ، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع. .

من خلال هذا الموقع يمكنك الارتباط بمواقع أخرى لا تخضع لسيطرتنا. ليس لدينا سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. إن إدراج أي روابط لا يعني بالضرورة توصية أو تأييد الآراء المعبر عنها داخلها.

Amazon Affiliate Marketing

نشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلان تابع مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط بـ Amazon.com.

جوجل ادسنس

نحن نستخدم Google AdSense لخدمة الإعلانات على موقعنا. تستخدم Google ، بصفتها بائعًا خارجيًا ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا. يمكّن استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART من عرض الإعلانات لمستخدمينا بناءً على زيارتهم لموقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

تحليلات جوجل

نحن نستخدم Google Analytics لجمع البيانات حول حركة مرور الموقع واستخدامه. يستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط لتتبع تفاعلات المستخدم مع موقعنا. تُستخدم هذه المعلومات لتحليل أداء موقع الويب وتحسين تجربة المستخدم. البيانات التي يتم جمعها بواسطة Google Analytics مجهولة المصدر ولا تحدد هويتك الشخصية.

التغييرات في إخلاء المسؤولية

قد نقوم بتحديث إخلاء المسؤولية هذا من وقت لآخر. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر إخلاء المسؤولية الجديد على هذه الصفحة. يُنصح بمراجعة إخلاء المسؤولية هذا بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات.

تم إجراء صفحة إخلاء المسؤولية هذه في الخامس من مايو 2023

Scroll to Top